شفشاون للاكلات المغربية

في دولة الإمارات و تحديداً في مدينة الواحات و الجمال – مدينة العين. أفتتحنا مطعم شفشاون المغربي. لننقل المطبخ المغربي بكافة تفاصيله. وهدفنا في المقام الأول أن نقدم للجالية المغربية المقيمة في دولة الإمارات تلك النهكة التي لا تختلف عن النكهة التي يعرفونها في وطنهم المغرب. ومن ثم وضعنا هدفا آخر وهو تعريف الجاليات الأخرى على المطبخ المغربي العريق، وتقديمه لهم في أفضل صورة. ولكي نحقق أهدافننا اخترنا لزبائئنا أفضل الطهاة المغاربة المختصين وممن لديهم الخبرة الطويلة في هذا المجال. كما قمنا باختيار أفضل و أجود المواد والبهارات التي جاءت أغلبها من المغرب مباشرة.

الطاجن المغربي

الطاجن المغربي من المأكولات اللذيذة والشهيّة، والذي يتواجد باستمرار على السفرة المغربيّة. والطاجن هو عبارة عن قدر مصنوع من الفخار، وما يميّزه أنّه يعطي الطعام نكهة مميّزة لا تظهر في أيّ نوع من الأطباق المحضّرة بالأقدار العاديّة.

الرفيسة المغربية

تتمتلك الرفيسة المغربيّة مذاقاً شهيّاً مختلفاً، ذلك لأنّها تجمع خصائص الوصفات الشرقيّة والغربيّة في آنٍ واحد، كما إنّها تمثّل واحدةً من أكثر الوصفات الشعبية المغربية.

البسطيلة

بسطيلة هي وصفة من المطبخ المغربي ويتنشر تحضيرها كثيراً في المغرب العربي، لذلك تعتبر الأكلة الوطنية هناك، يتم تحضيرها بالدجاج واللوز، أو السمك.

لماذا تختار مطعم شفشاون للاكلات المغربية